مؤشرات أولية غير رسمية| فوز محمد البنا في «المرج»

مؤشرات أولية غير رسمية فوز محمد البنا بدائرة المرج 
مؤشرات أولية غير رسمية فوز محمد البنا بدائرة المرج 

أظهرت المؤشرات الأولية، بعد فرز صناديق الاقتراع وتجميعها في جميع اللجان الانتخابية بدائرة المرج، تقدم محمد البنا بنحو 18916 صوتا، على عيد هيكل في جولة الإعادة.

وتأتي هذه الأرقام وفقا للبيان الإحصائي، مع التأكيد على أن النتيجة الرسمية النهائية ستعلنها الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان رئيس الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، قد أوضح أنه عقب انتهاء التصويت يقوم رئيس كل لجنة بغلق نافذة صناديق الاقتراع بالأقفال البلاستيكية المسلسلة وتحرير محضر الغلق متضمنا الحصر العددي لمن أدلوا بأصواتهم، وفقا لكشوف الناخبين بكل لجنة، ثم غلق الصندوق المتضمن لتلك المحاضر والأدوات المختلفة المستخدمة في العملية الانتخابية وتشميع باب اللجنة الفرعية بالشمع الأحمر وختمه بخاتم رئيس اللجنة بعد تأكده من سلامة منافذ وباب اللجنة.

وخصصت الوطنية للانتخابات، خط ساخن رقم 19826 لاستقبال والرد على كافة الإستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مشرفين على اللجان أو مرشحين أو متابعين وكذا الجهات المعنية.

اقرأ أيضا| مؤشرات أولية غير رسمية| تراجع فرص أحمد طنطاوي بـ«كفر الشيخ»

ودعا لاشين، الناخبين للنزول بكثافة إلى اللجان الانتخابية خلال يومي الاقتراع، مؤكدا أنه ليس هناك يوم يثبت فيه المواطن ولاءه وحبه لوطنه أكثر من هذا اليوم الذي يدلى فيه بصوته لاختيار من يرغب في تمثيله بمجلس النواب المنوط بمهمة التشريع وإقرار السياسة العامة للدولة والخطة العامة لتنمية الاقتصادية.

ترشيحاتنا